Top Menu
LAST TOPICS
CHAT BAR
قـريـبـاً
قـريـبـاً
قـريـبـاً
قــريـبـاً

سيظهر الرقم السري لمفتاح الهدية التشجيعية هنا !
  • يجب أن تكون الزائر رقم 1000 للموقع.
  • يجب أن تكون عدد مشاركاتك أكثر من 1 مشاركة.
  • يجب أن يمر على تسجيلك في الموقع 1 يوم.
  • شارك معنا واربح رسائل اس ام اس
  • عند كتابة عدد 5 مواضيح تحصل على 1 رسالة جوال مجانية.
  • عند كتابة عدد 25 ردود تحصل على 1 رسالة جوال مجانية.
  • يجب ان تكتب 5 مواضيع أو 25 ردود لتفوز معنا.

  •  
    العودة   منتديات عـام كوم > عام حواء > - - عـام حـواء والأسـره والطـفـل

    - - عـام حـواء والأسـره والطـفـل يختص بشؤن المراه والطفل

    الإهداءات
    بنت فارس من بنت الامارات الى الامارات : سلامي على بلادي أرض أهلي وأجدادي في عيدج إماراتي كل الفخر والأمجاد

    رد
     
    LinkBack أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
     
    قديم 02-01-2007, 07:19 PM   #1 (permalink)
    طفلة مغرورة
    عضو جديد
     
    الصورة الرمزية طفلة مغرورة
     
    تاريخ التسجيل: 01-26-2007
    العمر: 38
    المشاركات: 26
    خطأ اضافة الحليب للشاي ..!!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ذكر علماء ألمان أن احتساء الشاى قد يقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والجلطات شريطة ألا يضاف اللبن الحليب إلى هذا الشراب.
    وأظهر البحث أن الشاى يحسن من تدفق الدم وقدرة الشرايين على الارتخاء لكن باحثين بمستشفى شاريت بجامعة برلين فى ميتى وجدوا أن اللبن يزيل الأثر الوقائى للشاى من الأمراض التى تتعلق بالأوعية الدموية بالقلب.
    وقالت الدكتورة فيرينا ستانجيل وهى أخصائية فى أمراض القلب بالمستشفى إن التأثيرات المفيدة لاحتساء الشاى الأسود تزول تماما بإضافة اللبن.
    وأكدت إذا أردت احتساء الشاى للحصول على التأثيرات الصحية المفيدة يتعين أن يكون بدون لبن. هذا ما أظهرته بوضوح الاختبارات التى اجريناها.
    والشاى هو ثانى شراب بعد الماء استهلاكا فى كل انحاء العالم لذلك فإن أى مزايا له يمكن أن يكون لها تأثيرات هامة على الصحة العامة.
    واكتشفت ستانجل وفريقها أن البروتينات التى تسمى كازيين فى اللبن تقلل من كمية المركبات فى الشاى المعروفة باسم كاتيكين والتى تزيد من الوقاية من أمراض القلب.
    وهم يعتقدون أن نتائجهم هذه التى نشرت بدورية القلب الأوروبية اوروبيان هارت جورنال يمكن أن تفسر سبب أن دولا مثل بريطانيا التى يستهلك فيها الشاى بصورة منتظمة مخلوطا باللبن لم يظهر بها تراجع فى مخاطر الإصابة بأمراض القلب والجلطات نتيجة لاحتساء الشاي.
    وقارن الباحثون التأثيرات الصحية لتناول المياه المغلية والشاى باللبن وبدونه لدى 16 امرأة يتمتعن بصحة جيدة. وباستخدام الموجات فوق الصوتية قيست وظيفة شريان بالساعد قبل تناول الشاى وبعده بساعتين.
    وعمل الشاى الأسود على التحسين بصورة ملحوظة من تدفق الدم مقارنة بشراب المياه لكن إضافة اللبن قلل من تأثير الشاي.
    وقالت الدكتورة ماريو لورينز المتخصصة فى علم الاحياء الجزيئية والمشاركة فى الدراسة وجدنا ان احتساء الشاى يزيد بشكل واضح من قدرة الشريان على الارتخاء والتمدد لاستيعاب تدفق اكبر للدم مقارنة بشرب المياه لكن اضافة اللبن يمنع تماما هذا التأثير البيولوجي.
    وأظهرت الاختبارات التى اجريت على الفئران نتائج مماثلة. فلدى تعريض هذه القوارض للشاى الاسود زاد لديها افراز اكسيد النتريك الذى يساعد على اتساع الاوعية الدموية. لكن اضافة اللبن منع هذا الأثر.
    وقالت ستانجل إن الشاى أظهر أيضا أثرا وقائيا من السرطان وبذلك يمكن لهذه النتائج أن يكون لها تأثيرات أخرى.
    وقالت ستانجل ونظرا لان اللبن يقلل فيما يبدو من الانشطة البيولوجية لمكونات الشاى فمن المرجح أن تأثيرات الشاى المقاومة للاورام يمكن أن تتأثر أيضا.
    وأضافت أعتقد أنه من المهم ان نعيد بحث الصلة بين استهلاك الشاى والوقاية من السرطان للتيقن من هذه الفرضية.
    __________________
    طفلة مغرورة غير متواجد حالياً  
    Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
    رد مع اقتباس

     
    قديم 02-01-2007, 11:05 PM   #2 (permalink)
    الليث الابيض
    عضو
     
    تاريخ التسجيل: 04-10-2006
    العمر: 26
    المشاركات: 808
    افتراضي

    سبحان الله
    يعطيك العافية على المعلومة المفيدة
    __________________
    الليث الابيض غير متواجد حالياً  
    Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
    رد مع اقتباس

     
    قديم 02-02-2007, 05:36 AM   #3 (permalink)
    صمت الظلام
    عضو
     
    تاريخ التسجيل: 07-13-2006
    العمر: 29
    المشاركات: 3,491
    افتراضي

    مشكوره ع المعلومات القيمة

    جزاك الله الف خير

    أهئ أهئ أهئ

    أنا مدمن شاي

    ومدمن حليب

    ومدمن الأثنين مع بعض

    الله يعين
    صمت الظلام غير متواجد حالياً  
    Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
    رد مع اقتباس

    رد

    أدوات الموضوع
    طرق مشاهدة الموضوع

    تعليمات المشاركة
    You may not post new threads
    You may not post replies
    You may not post attachments
    You may not edit your posts

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are متاحة
    Pingbacks are متاحة
    Refbacks are متاحة
    الانتقال السريع

    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    دكتور امريكي يدخل الى الاسلام والسبب>الحليب< زهرة السوسن اسرار وفضائح 11 04-08-2008 12:30 PM
    الحليب والعسل وفوائده للبشرة والشعر العجميه - - عـام حـواء والأسـره والطـفـل 4 06-22-2006 07:31 PM
    سكر الحليب غذاء ولكن؟! لـيدي - - عـام حـواء والأسـره والطـفـل 4 05-14-2006 11:01 AM


    الساعة الآن 07:32 PM.


    Powered by: vBulletin Version 3.7.2
    Copyright ©2000 - 2008, Jelsoft Enterprises Ltd.
    Content Relevant URLs by vBSEO 3.2.0
     
    إن جميع ما ينشر من مواضيع لا تعبر عن رأي الادارة إنما تعبر عن رأي كاتبها فقط
    info@webaty.com --- www.webaty.com  

    1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47