كشتف نتائج دراسة أمريكية حديثة أن تناول ثلاثة أكواب زبادي منخفض الدسم يوميا يساهم في خفض الدهون بالجسم.
وأرجعت الدراسة السبب في ذلك إلى أن الاعتماد على الالبان وم
لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ... فإذا كنت مشترك مسبقا معنا فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة و
إذا لم تكن فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )